• وعــي
  • |
  • مـحـبـة

الجمعة، 24 يوليو 2015

تجربة تأملية لإيجاد حب الذات


سلامُ على الهدى ومن اتبعه .. وصلواتٌ على نبي الهدى 





تجربة تأملية لإيجاد حب الذات

؛

أدخل في حالة تأمل
أغمض عينيك
تخيل شخص تحبه ويحبك

ثم في خيالك 
تخيل هذا الشخص يعبر عن حبه لك
عن طريق الأفكار أو الكلمات أو الأفعال

واصل النظر في عينيه وبهدوء
أرسل رسالة من العين الى العين 

أنا شخص رائع
أنا شخص جميل
أنا احب ذاتي بالضبط كما هي
شكرا يا الله على أنك جعلتني هكذا

؛

وكل مرة تقف أمام المرآة
أنظر الى عينيك وقُل نفس الشئ

أنا شخص رائع
أنا شخص جميل
أنا احب ذاتي بالضبط كما هي

شكرا يا الله على انك جعلتني هكذا

؛

مع تكرار هذا التمرين
تجد بأنك تمكنت تماماً من حُب ذاتك
وقدرتها واحترمتها كلياً

والنتيجة :
حب الحيــاة بأكملها لك
حب الآخريــن لك تقديرهم احترامهم لك

لأنك أصبحت انعكاس جميل رائع مُحب لهم

حُب الذات يجعلك تُحب الآخرين كما هُم بالضبط 
ويحبونـك كما أنت بالضبط


؛

المعلّــم ديبـــاك تشوبـــرا




سلآماً تُصافح وتخلّد سلاماً


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق